المقاومة في لبنان تنفي مزاعم الاحتلال حول تلة علي الطاهر: مجاهدونا يبسطون سيطرتهم عليها
المقاومة الإسلامية تنفي سيطرة الاحتلال على تلة علي الطاهر وتؤكد أنها تحت سيطرة مجاهديها.
المقاومة الإسلامية تنفي سيطرة الاحتلال على تلة علي الطاهر وتؤكد أنها تحت سيطرة مجاهديها. مقاتل من المقاومة الإسلامية في لبنان، حزب الله (الاعلام الحربي) نفت المقاومة الإسلامية في لبنان، بشكل قاطع، ما نشرته جهات رسمية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي بشأن سيطرته على تلة علي الطاهر عند الأطراف الشرقية لمدينة النبطية. وأكدت المقاومة، في بيان، أن التلة خالية من أي وجود لقوات الاحتلال، مشددة على أنها لا تزال تحت سيطرة مجاهديها الذين ينتشرون فيها بشكل كامل. وأضافت أن مجاهدي المقاومة في جهوزية كاملة للتصدي لأي محاولة تقدم أو توغل قد تنفذها قوات الاحتلال في المنطقة، مؤكدة أن ما يروجه جيش الاحتلال لا يمت إلى الواقع بصلة. وكانت المقاومة الإسلامية قد أكدت في وقت سابق أنها تواصل رصد ومتابعة الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة، مشددة على أن ما يرتكبه الاحتلال يُعدّ انتهاكاً فاضحاً لاتفاق وقف إطلاق النار الذي التزمت به حتى الآن، ومؤكدة أنها تراقب هذه الخروقات وتتابعها بشكل مستمر. يأتي هذا فيما يواصل "جيش" الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاته جنوبي لبنان، في انتهاكٍ لاتفاق وقف النار، ولما ورد في مذكرة تفاهم إسلام آباد والتي وقّعها الجانبان الإيراني والأميركي، والتي نصّت في بندها الأول على وقف الحرب في جميع الجبهات، بما يشمل لبنان.
