لبنان: طيران الاحتلال يعتدي بـ4 غارات على النبطية الفوقا

لبنان: طيران الاحتلال يعتدي بـ4 غارات على النبطية الفوقا

الاحتلال الإسرائيلي يواصل خروقاته في جنوب لبنان، مستهدفاً بلدة النبطية الفوقا بأربع غارات، متزامناً مع توغّل وعمليات تمشيط وإلقاء قنابل صوتية في عدة بلدات. دخان يتصاعد نتيجة غارات جوية استهدفت بلدة النبطية الفوقا جنوبي لبنان (تواصل اجتماعي) يواصل الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاته وخروقاته المستمرة في جنوب لبنان، حيث أفادت مراسلة بأن طيران الاحتلال الإسرائيلي اعتدى بـ 4 غارات جوية استهدفت بلدة النبطية الفوقا جنوبي البلاد. وفي تفاصيل تزامنت مع هذه الغارات، أفادت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية، بأنّ مفترق مدينة "فرح للملاهي" في بلدة النبطية الفوقا تعرض لغارة نفذتها مسيّرة تابعة للاحتلال. توغّل وتمشيط بالأسلحة الرشاشة وفي قضاء حاصبيا، أفادت مندوبة الوكالة الوطنية من حاصبيا بتوغّل "جيش" الاحتلال الإسرائيلي في اتجاه أطراف بلدة كفرشوبا، وترافق هذا التوغل العدواني مع عمليات تمشيط مكثفة بالأسلحة الرشاشة المتوسطة والثقيلة. كما وسّعت قوات الاحتلال عمليات التمشيط الميداني، حيث نفّذت عمليات تمشيط مماثلة نحو بلدة بيوت السياد الواقعة في قضاء صور. وعلى صعيد الاعتداءات المستمرة في القرى والبلدات الجنوبية، أطلقت قوات الاحتلال 3 قنابل صوتية على بلدة برعشيت في قضاء بنت جبيل. وفي قضاء النبطية، أفادت مندوبة الوكالة الوطنية بأنّ محلّقة إسرائيلية ألقت قنبلة صوتية في اتجاه محيط بلدة كفرتبنيت. وفي إطار الاستطلاع والترهيب الجوي المتواصل، قامت طائرات إسرائيلية مسيّرة بتحليق مكثف فوق منطقة الزهراني والقرى المجاورة لها على علو منخفض. يأتي هذا فيما يواصل "جيش" الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاته جنوبي لبنان، في انتهاكٍ لاتفاق وقف النار، ولما ورد في مذكرة تفاهم إسلام آباد والتي وقّعها الجانبان الإيراني والأميركي، والتي نصّت في بندها الأول على وقف الحرب في جميع الجبهات، بما يشمل لبنان.

Akhbar961
تابعنا