رياضة

بالصور.. هاتريك الحاج مالك يقود الأنصار لاكتساح الصفاء

KOOORA
05 06:35 تشرين الأول 2019
بالصور.. هاتريك الحاج مالك يقود الأنصار لاكتساح الصفاء

اقتنص الأنصار فوزًا مثيرًا، على حساب الصفاء بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جرت اليوم السبت، على ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي في طرابلس، ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري اللبناني.

سجل أهداف الأنصار الحاج مالك تال (هاتريك) في الدقائق (18 و50 و81) وحسن شعيتو موني (24)، وسجل للصفاء كريم سام في الدقيقة (63).

وعزز الأنصار رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة من فوزين وخسارة وحيدة، في حين تجمد رصيد الصفاء عند 4 نقاط، من فوز وخسارة وتعادل في المركز الخامس.

وبدأ الأنصار بقوة حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 18، عبر الحاج مالك تال إثر تمريرة عرضية من حسين عواضة حولها مالك مباشرة تسديدة داخل الشباك.

وأضاف الأنصار الهدف الثاني في الدقيقة 24 عبر حسن شعيتو موني، بعد تمريرة من حسن معتوق سددها موني.


 

وأهدر حسن معتوق ركلة جزاء في الدقيقة 29 بعدما تعرض للعرقلة من يحيى الهندي، وحاول زين طحان تقليص النتيجة في الدقيقة 32 إثر تسديدة بعيدة علت العارضة بسنتيمترات قليلة.

 

وأنقذ ربيع الكاخي مرمى الصفاء في الدقيقة 32 بعد مراوغة حسن معتوق لدفاعات الفريق الأصفر وتسديدة كرة قوية أبعدها الكاخي ببراعة.

وأنقذ نزيه أسعد، مرمى الأنصار من رأسية عمر الكردي في الدقيقة 45، بعد عرضية من زين طحان حولها الكردي نحو المرمى وتصدى لها حارس الأنصار ببراعة.

الشوط الثاني

 

ومع انطلاق الشوط الثاني وفي الدقيقة 50، أضاف الأنصار الهدف الثالث عبر الحاج مالك تال إثر تمريرة عرضية من حسن معتوق حولها الحاج مالك راسية في الشباك.

 

وقلص الصفاء نتيجة اللقاء في الدقيقة 63، إثر عرضية من عمر الكردي حولها السنغالي كريم سام رأسية داخل الشباك.

 

وعزز الأنصار تقدمه في الدقيقة 81، عبر الحاج مالك تال مسجلًا الهاتريك بعد تمريرة من حسام اللواتي حولها تال داخل الشباك.

 





المزيد من تصنيف رياضة