دولي

دونالد ترامب يتلف قبعة تشرشل بعد أن لمسها مباشرة!

وكالات
06 04:46 حزيران 2019

 

أُهدي الرئيس الأميركي دونالد ترامب نسخةً صُنِعَت خصيصاً له من قبعة ونستون تشرشل الشهيرة، لكنَّه أتلفها خلال ثوانٍ من وضع يديه عليها.

تسبَّب الرئيس الأميركي فوراً في تغيّر شكل القبعة السوداء المستديرة في موضعين قبل ارتدائها على رأسه حسب صحيفة Metro البريطانية.

وكان الصحافي والمذيع بيرس مورغان قد أعطى الرئيس الأميركي تلك الهدية خلال مقابلةٍ صحافية تناقشا فيها حول الأمير هاري وميغان ماركل، والتغير المناخي، وقوانين الأسلحة في الولايات المتحدة.

ومع ذلك اعترف ترامب أنَّ تشرشل ربما بدا أحسن منه وهو يرتديها لكنَّه لم يبدو مهتماً للدرجة بوضع شعره تحت القبعة.

ظهر ترامب في مقابلةٍ مع برنامج Good Morning Britain بينما كان في متحف غرفة الحرب، التي أدارها تحت الأرض أسفل شارع وايتهول، حيث قضى بعض الوقت مع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي أمس يوم الثلاثاء، 4 حزيران 2019.
في وقتٍ سبق ذلك من المقابلة، رد ترامب على تساؤلات بشأن الأمير هاري والتعليقات التي أدلى بها في وقتٍ أسبق من الأسبوع بشأن تفوُّه ميغان ماركل بأمورٍ "بذيئة" عنه.

كذلك كشفت ترامب أنَّ الأمير تشارلز قضى ساعةً ونصف يتحدَّث معه عن التغير المناخي، قبل أن يقول نهايةً إنَّه يعتقد أنَّ الأمر ليس إلَّا "طقساً قاسياً".

ضغط مورغان على الرئيس حيال "الخطر الحقيقي والقائم" الذي تمثُّله الأزمة المناخية وسُئِل ما إن كان يعتقد أنَّه يمثل تهديداً فعلياً.

وأجاب ترامب قائلاً: "أعتقد أنَّ هناك تغيرٌ بالجو، في البدء كان يُسمَّى الاحتباس الحراري، ثم سُمِّي التغير المناخي".

وقال نهايةً: "الآن يُدعى الطقس القاسي".

 

المزيد من تصنيف دولي